تفصيل ابواب المنيوم سحب باب دبل جلاس ابواب اكورديون

تركيب كافة انواع ابواب الألمنيوم بالرياض منها ابواب المنيوم سحاب ابواب دبل جلاس ابواب اكورديون باب المنيوم اسود بيبان المنيوم خارجية بافخم التصاميم العصرية الحديثة.

تفصيل ابواب المنيوم في الرياض

متخصصين في تركيب ابواب الألمنيوم بكافة انواعها بالرياض وبأفضل الاسعار الممكنة المناسبة لجميع الفئات. كما نقدم لكم بعض انواع الابواب التي نقوم بتقديمها ومنها :

تفصيل باب سحاب المنيوم

ابواب سحب المنيوم

اصبح طلب اصحاب المنازل على الابواب المنزلقة او ابواب السحاب كما نسميها وبمختلف انواعها ومواد صنعها يزيد، وبعد ان كانت تقتصر على المنشئات التجارية والخدمية من شركات ومولات وغيرها. أصبح لها وجود في المنازل ايضا. ويعتبر باب سحاب المنيوم من اكثر انواع الابواب طلبا بالرياض والمملكة العربية السعودية بأكملها. والتي نقوم بتركيب سعر متر الالمنيوم منها باحسن الاسعار التي لا تقبل المنافسة.

باب المنيوم زجاج سيكوريت

أهم مزايا بيبان الألمنيوم السحاب

سعر تفصيل باب المنيوم

سعر تفصيل باب سحب ألمنيوم​

حيث يتراوح سعر تفصيل ابواب السحاب الالمنيوم الدبل ما بين ٤٠٠ ل ٨٠٠ ريال نظراً لنوع الخامات المستخدمة ونسبة العزل والتصاميم. حيث تعتبر اسعارنا من افضل الاسعار في الرياض التي لا تقبل المنافسة.

تفصيل أبواب المنيوم دبل جلاس

ابواب المنيوم دبل جلاس

ابواب الألمنيوم ذات الزجاج المزدوج عبارة عن أبواب مزدوجة الألواح تم تصميمها فقط للتخلص من المسودات وتوفير عزل فعال أينما يتم استخدام الباب. كما تحتوي البيبان ذات الزجاج المزدوج على طبقتين مختلفتين من الزجاج تفصل بينهما “مساحة ميتة” بين الباب. تمتلئ هذه المساحة بالفعل بغاز خامل لتعزيز خصائص العزل للباب. ابواب المنيوم دبل جلاس الرياض يتكون هذا الفاصل من مادة الألمنيوم في أغلب الأحيان ومملوء ببعض المواد المجففة للحد من التكثيف بين ألواح الباب.

تركيب باب المنيوم دبل

أهم مزايا باب الالمنيوم الدبل جلاس ( DOUBLE GLASS )

فني تفصيل المنيوم بالرياض

فني تركيب ابواب المنيوم

حيث نمتلك مجموعة من أمهر الفنيين المتخصصين بتركيب باب المنيوم السحاب وسحب الدبل جلاس والفولدنج بافخم التصاميم في اسرع وقت ممكن.

تفصيل ابواب اكورديون المنيوم

ابواب المنيوم اكورديون

ابواب اكورديون او المعروفة بأبواب الفولدنج هي عبارة عن ابواب المنيوم زجاج جرار مكونة من شرائح مجمعة مع بعضها البعض عن طريق مفصلات خاصة يتراوح عرض الشريحة ما بين 10 الي 17 سم. كما تتعدد أنواع باب اكورديون من حيث الخامات والاكسسورات المستخدمة في التفصيل والتركيب.

ابواب فولدنج دور مطوية

أهم مزايا باب السحب الاكورديون ( فولدنج دور )

تركيب ابواب فولدنج دور مطوية على بعضها

اماكن تركيب أبواب الاكورديون

حيث زاد الطلب في الفترة الاخيرة على ابواب اكورديون الالمنيوم نظراً لمميزاتها العديدة وتوافرها لدينا بالعديد من التصاميم الاكثر فخامة وجذبا للعيون.

ابواب المنيوم خارجية

تفصيل ابواب المنيوم خارجية

تم تصميم هذا النوع من الباب لكي يناسب جميع الاذواق، حيث ما يميزه هو احتوائه على ألواح زجاجية متعددة، بالإضافة إلى مقبض مميز وقفل متعدد الأنماط، يظهر في النهاية بشكل مميز للغاية. يتميز هذا النوع من الأبواب بالتصميم المثالي فضلاً عن صنع تلك الأبواب من أفضل أنواع الخامات التي توفر الكفاءة الحرارية المطلوبة، حيث أنها تُضفي انطباع مميز.

تركيب باب المنيوم خارجي بافضل المزايا

أهم مزايا بيبان الالمنيوم الخارجية

تفصيل ابواب سحب المنيوم ابواب المنيوم دبل جلاس باب اكورديون ابواب فولدنج بيبان خارجية

تفصيل باب خارجي بافضل الاكسسورات

كما نستخدم أفخم الاكسسورات والمفصلات الممكنة للحصول على افخم شكل للباب خارجي خالى من أي خطأ ويتميز بالقوة والمتانة.

تفصيل ابواب سحب المنيوم

باب المنيوم اسود

يعتبر الألومنيوم الأسود خيارًا مميزًا في تصميم الأبواب الالمنيوم الزجاجية بالتعامل مع افضل مصانع بالرياض لتركيب الالمنيوم وتفصيلة. تعتبر مؤسستنا لتركيب وتصميم الأبواب الزجاجية والألمنيوم ذات خبرة واسعة في هذا المجال. يتميز الألومنيوم الأسود بأنه يعطي لمسة حديثة وأنيقة إلى تصميم الباب الزجاجي بجانب اعتباره ناعمًا ومريحًا في اللمس، يمكن أن يكون متينًا وذو جودة عالية.

ابواب المنيوم اسود

ميزات تركيب باب الوميتال اسود

شركة تركيب باب المنيوم اسود

شركة تفصيل أبواب المنيوم أسود

تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة في الرياض لتفصيل أبواب الوميتال اسود بافضل الديكورات والتصاميم وخامات عصرية واشكال مودرن وباقل تكلفة ممكنة.

تفصيل ابواب زجاج سيكوريت واعمال المنيوم

تفصيل المنيوم الرياض

فإذا كنت تبحث عن فني تركيب ابواب المنيوم في الرياض فاليك واحد من افضل الفنيين بالمملكة العربية السعودية والذي لدية خبرة كبيره تجعلة يبدع ويتميز بتركيب وتفصيل البيبان ويقدمها بأفخم شكل ممكن..

تركيب ابواب المنيوم

أهم مزايا التعامل معنا

مؤسسة تركيب ابواب المنيوم بافضل الاسعار واقل تكلفة

تركيب ابواب المنيوم وتفصيلها لكافة الاماكن

باب المنيوم للمنزل

ابواب المنيوم للمنزل

باب المنيوم زجاج سيكوريت

باب المنيوم زجاج سكريت

ابواب اسطح المنيوم

ابواب اسطح المنيوم

باب المنيوم داخلي

باب المنيوم داخلي

ابواب محلات المنيوم بالرياض

ابواب المنيوم محلات

استخدام الزجاج السيكوريت بالرياض

ابواب فلل المنيوم

ابواب المنيوم مفصلية

ابواب مفصلية ثابتة

Scroll to Top
اتصل الآن